Subscribe

RSS Feed (xml)

Powered By

Skin Design:
Free Blogger Skins

Powered by Blogger

14‏/02‏/2015

قيد

قصة قصيرة 


لا ادري كيف امتدت يدي اليه وشدته نحوي كانت شفتاه حلواي .. قبلته فبادلني القبلات .. كنت اتدفق كلي في شفتاي مرت مدة طويلة لم اقبل بهذا الشغف .. سقطت امام بريق عينيه مبادئي وانهارت امام لذة شفتيه ونسيت اني متزوج واب ولم افطن الا لشفتيه وريقه حلو المذاق ..

التحميل من هنا

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

j'espère que ça va Ali :D
c'est Alex Jung ... je sais que mon commentaire est très en retard mais juste pour te dire que j'ai lu cette histoire le jour ou tu l'as publiée et j'ai trouvé ça très intéressant , j'ai hâte d’écouter ce qui se passe par la suite ( peut être que tu me la racontera personnellement ;) ) , tjrs ravi de lire tes œuvres Ali et je souhaite que tes blogs deviennent un peu plus fréquents car t'es l'un des rares bloggers que j'aime bien ... j'espère que tout va bien avec toi ... Bisou !

T-K

غير معرف يقول...

Mon cher Alex
Tu parles français alors
Contacte moi stp j'ai envie de te connaitre plus
Envoi moi un message privé sur mon facebook
https://m.facebook.com/aloush.ali.1?ref=bookmark

Aloush Ali

غير معرف يقول...

واووووووووووووووو

خجل يقول...

راقت لي مرة كتاباتك وبدايتها هذه القصة.

غير معرف يقول...

اوووووووووووووف روووووووووووعه.....!!

غير معرف يقول...

وحشتنا اوووووووووووووووي يا على .....كل يوم بتابعك ومفيش جديد......؟؟؟

غير معرف يقول...

فين جديدك

غير معرف يقول...

في الحقيقة كتاباتك ورواياتك في المثلية رائعة و ذات احساس و لذة لا يتذوقها الا مثلي و مثلك و مثل من يعيش المثلية في طبيعتها الرومانسية المبنية على علاقة الحب و الاحترام عند التحام الجسدين الذكرين بنغمة موسيقية ترعش الجسد و تنبض القلب بلذة شهوانية مشروعة لا محرمة انه العشق الذكوري بين الحبيب و حبيبه انها قمة الاستمتاع بما هو كائن في كل الزمان و المكان بلا خوف و لا احتقار رغم ما يلحقها من وصمة عار ترسخت بسبب الحارسين على ابواب الجنة و النار و ما لهم من حق علينا ان خالف قلبنا هيكلنا انحن صنعن انفسنا ام هناك صانع اراد في صنعه الاختلاف لن اخالفك حبيبي في كتاباتك بل اشجعك و اضع على عنقك الجميل وسام الحب و التقدير و على شفتيك اضع فم الصغير ليمتزج الرحيق فيكون حبرا تكتب به رواية عشق ممنوع انتهى بفراق ما فرقه القدر بقدر ما فرقه البشر
اخي لا اعرفك انا اول مرة وعن طريق تصفحي على الانترنت قرات شيا عنك و اود مواصلة المراسلة معك ان كان هذا ممكنا وغير مزعجا لك

Unknown يقول...

(مشروعه لا محرمه)!! انت الان تثبت للجميع انك ترد ع الله وتحلل ماحرم، ربك يقول ان اللواط من الفواحش وحرمها وعذب قومها ليكونوا عظه وعبره لنا قال تعالى : (ولوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين * إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون * وما كان جواب قومه إلا أن قالوا أخرجوهم من قريتكم إنهم أناس يتطهرون * فأنجيناه وأهله إلا امرأته كانت من الغابرين *وأمطرنا عليهم مطرا فانظر كيف كان عاقبة المجرمين) ((الأعراف 80 ـ 84 ))
هل استوعبت ماذا (كتبت) والانتكاسة الفطريه التي تعيشها وانت تدافع عنها ! والله ينظر اليك لكنه حليييم سبحانه حتى اذا اخذك بالعذاب لن يفلتك فتوب اليه ، لان فعلكم وحبكم هذا من الفوااااحش والله حرمها ان كنت تقرأ كتابه قوله تعالى (قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن).

كل ماعليك عزيزي ان تستغفر الله كثييرا ودائما حتى ان اذنبت مره ثانيه ارجع استغفر ايضا ولا تيأس فالله يغفر لمن استغفره وأقر بذنبه، قوي نفسك بسماع محاضرات للشيوخ المعروفين الصالحين لان الذي ستسمعها منهم هو ماتحتااااجه 100% وسوف تشكرني وصدقني.. تحياتي.