Subscribe

RSS Feed (xml)

Powered By

Skin Design:
Free Blogger Skins

Powered by Blogger

27‏/01‏/2010

اغاني في حياتي !




لكل منا اغاني في حياته .. تشكل له ذكريات احاسيس وقصص...
في صغري لم اكن احب الاغاني .. لم تكن تعجبني الاغاني السائده في ذلك الوقت..ولم استطعم كلماتها.. كان ذلك قبل عشر سنوات او اكثر .. حين كنت استمع لاغنيه كانت اغنيه وطنيه.. في بداية مراهقتي عشقت اغنيه الحلم العربي ...
الى ان جاء رمضان 1999-2000 كنت وقتها في الرابعه عشر من عمري .. عرض في ذلك العام مسلسل ام كلثوم بطولة صابرين واخراج انعام محمد علي  .. ومن وقتها وقعت في حب هذه المرأه !!
ولي في عشقها حكاية ربما احكيها في حينها ...
ومنذ تعرفت عليها تعرفت على عصر كامل من الغناء.. سحرني صوتها ونقلني الى ذلك العصر الذي لم اكن قد اكتشفته بعد.. وبفضل تعرفي عليها .. صرت اسمع الى اغاني الزمن الجميل كما يسمونه.. وصرت اعشق الغناء .. واستهوي دائما سماعه.. فالاغنيه عالم نعيشه.. نحلق به بعيدا عن الواقع.. والاغنيه مشاعر .. تعبر في احيان كثيره عن مكنوناتنا .. خصوصا لو صيغت بكلمات راقيه ولحن مميز فضلا عن صوت يمس القلوب.
ولقيت ضالتي في ذلك العصر من الغناء..في اغنياته الخالده خلود الزمان.. اعجبتني الكلمات .. كما الالحان والاصوات.. وبما اني محب للشعر صارت تستهويني القصائد المغناه...
قد نجد في الاغنيه حبا ضائعا .. او امل مفقودا ننشده .. وقد تكون الاغنيه ونيس وعزاء.
لكل منا ذوقه ولكل منها حكايته مع اغنيه .. ولكل منا اغاني في حياته
وقد قررت ان اضع بعض من اغاني اسمعها فتعجبني او سمعتها فعشقتها....

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

كأنني سمعت هذة القصة ذات مرة...
عنما سالته كيف تعشق ام كلثوم وانت شاب علما ان اغلب الشباب يستمعون للمطربين الجدد فاجابني بانه عشق اغنيتها عن الثورة وتابع مسلسل ام كلثوم فزاده عشقا بها..هل هي صدفة...كثرت الصدف وتهت في دوامات كثيرة..اسئلة كثيرة بحاجة الى اجابات ولكنني اترك له الخيار بعدم الاجابة لان حياته وميوله وطبيعته ملكه وحده..
لا اريد ان اطيل اشعر بانني متطفله على مدونتك ولكنني تقريبا متاكدة بانك علي...الذي عرفته من سنة تقريبا..